Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 16، 2011

منى مكرم عبيد تعلن خوضها الانتخابات على قوائم "المصرى الديمقراطى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

منى مكرم عبيد أنهت علاقتها بحزب الوفد بعد عمر من العمل السياسىمنى مكرم عبيد أنهت علاقتها بحزب الوفد بعد عمر من العمل السياسى

Add to Google

أعلنت الدكتورة منى مكرم عبيد عن استقالتها من حزب الوفد، والانضمام إلى الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، بسبب ما وصفته بـ"الانفراد بالقرارات" داخل الوفد.

وأعلنت "منى" فى المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر اليوم بمقر حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى عن خوضها الانتخابات البرلمانية على صفوف الحزب الجديد الذى انضمت إليه، متهمة حزب الوفد بضم عدد من فلول الحزب الوطنى على قوائمه الانتخابية، الأمر الذى أثار عدة انقسامات داخل الحزب.

وأوضحت أنها كانت تنوى الاستقالة فى وقت باكر قبل تجميد عضويتها مؤخرا، إلا أن أعضاء الوفد أثنوها عن ذلك لكونها أحد مؤسسيه، مشيرة إلى أن استقالتها لم تكن اعتراضاًَ على تنسيق الحزب مع جماعة الإخوان المسلمين، لكنها ضد أن يكون حزب الوفد تابعاً لجماعة الإخوان المسلمين، والذى كان من المفترض أن يكون قائداً للحركة الليبرالية، قائلة "للأسف لم يعد لحزب الوفد غير اسم له تاريخ، ولم يعد معقلا لليبرالية المصرية".

وأشارت إلى أن سبب انضمامها للحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى يعود إلى أنه يمثل المبادئ التى عاشت تنادى بها، مبادئ ثورة 1919، مشيرة إلى أن عدداً من أصدقائها سينضمون للحزب قريبا.

16 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=493482
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More