Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 16، 2011

محافظ الجيزة: أتمنى نقل السفارة الإسرائيلية من المحافظة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. على عبد الرحمن محافظ الجيزة د. على عبد الرحمن محافظ الجيزة

Add to Google

أكد على عبد الرحمن،، محافظ الجيزة، إن ما تناقلته الإذاعة الإسرائيلية أبرزت ما أتمناه وهو نقل السفارة الإسرائيلية من محافظته إلى مكان آخر كونها قد أصبحت عبئاً ثقيلاً، وأن هذا السور لا يحمى السفارة الإسرائيلية بل يحمى مدخل العمارات المجاورة للسفارة بدليل كل التلفيات فى الأدوار السفلية، وأنا أعترض على تسمية هذا السور بالجدار العازل لأن هذه تسمية خاطئة فهو مجرد سور عادى، موضحا أن تكلفة الجدار لم تتجاوز 20 ألف جنيه، وبنى السور بالتشاور مع أكثر من جهة، ولن يتم بناؤه مرة أخرى.

وقال عبد الرحمن فى برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة 1، إن توقيت بناء السور كان خاطئا، ولكن نحن كان همنا الأول حماية المواطنين المصريين القاطنين بالعمارة الموجودة بالسفارة الإسرائيلية، بالرغم من ذلك لست مكلفا بتأمين السفارة الإسرائيلية، ولكننى مسئول عن حماية المواطنين فى المحافظة، وأنا أنقل رغبة المواطنين المصريين فهم يريدون نقل السفارة بعيدا عن مكان عمارتهم، لأن نقل السفارة من المحافظة سوف يحقق الاستقرار للمنطقة.

وأضاف أن كل من يريد عمل مظاهرة أو احتجاج يقوم بالاتصال على الرقم (114) للتنسيق بين المتظاهرين والمحافظة، بشرط أن تكون سلمية.

وأوضح إلى أن 72 % من شوارع محافظة الجيزة أصبحت خالية من القمامة تماما، وذلك حسب مركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء، حيث أننا فى خلال 72 ساعة استخدمنا كل معدتنا للتخلص من القمامة ، وطرحنا 27 مناقصة لجمع القمامة من المنازل وتنظيف الشوارع.

16 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=493683
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More