Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أكتوبر 21، 2011

النور "السلفى" يعلن فشل التنسيق مع الإخوان فى الانتخابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفىالدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السلفى

Add to Google

أكد الدكتور حمدى يسرى عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى أن مرشحى كتلة الأحزاب الإسلامية، التى تضم النور والأصالة والبناء والتنمية سيخوضون الانتخابات فى مواجهة مرشحى حزب الحرية والعدالة –الذراع السياسى لجماعة الاخوان المسلمين – فى أكثر من دائرة على مستوى الجمهورية.

وأضاف يسرى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": لا يوجد أى تنسيق بين التحالف الإسلامى وحزب الحرية والعدالة على مستوى المقاعد الفردية أو على مستوى القوائم، لدرجة أنهم سيدفعون بمرشحين فى مواجهتنا على مقاعد الفردى بالإسكندرية، التى هى معقل الدعوة السلفية، ونرحب بالمنافسة الشريفة مع جميع التيارات حتى يعلم كل تيار حجمه فى الشارع المصرى".

وأشار يسرى إلى أن مرشحى تحالف كتلة الأحزاب الإسلامية سينتهون من تقديم أوراقهم غداً، وأوضح أن النسبة النهائية لمرشحى الكتلة ستغطى 80% من الدوائر على مستوى الجمهورية، كما لفت إلى أن عدد السيدات اللاوتى سيدفع بهن حزب النور سيزيد عن 70 سيدة.

فى المقابل أكد الدكتور محمد البلتاجى عضو المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة أن الحزب يرى ضرورة التنسيق على مقاعد الفردى مع كل القوى الوطنية الجادة، وليست الإسلامية فقط، لمواجهة فلول الحزب الوطنى، وقال لـ "اليوم السابع": "لابد أن يجتمع المرشحون فى كل دائرة، ويختارون مرشحا واحدا فقط لمساندته، حتى نضمن أن الفلول لن يدخلوا برلمان الثورة"، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن جميع الأحزاب المشتركة فى التحالف الديمقراطى لم يقدموا مرشحين على المقاعد الفردى، واكتفوا بتقديم مرشحين على القوائم فقط.

من جانب آخر أكد البلتاجى أنه تلقى اتصالا من حمدين صباحى مؤسس حزب الكرامة، حيث أكد له استمرار الكرامة فى التحالف الديمقراطى، ولفت إلى أن عددا كبيرا من مرشحى الكرامة أكدوا استمرارهم فى الترشح على قائمة التحالف، لكنه أوضح فى الوقت نفسه أنه تم إرجاء التقدم ببعض قوائم فى بعض الدوائر، نظراً لوجود بعض المشاكل المتعلقة بمرشحى حزب الكرامة.

21 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=516795
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More