Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، نوفمبر 04، 2011

13 نوفمبر..مسيرة "الصيادلة الحكوميين" لزيادة أرباح أعضائها لـ 40 %

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google


تنظم اللجنة النقابية العمالية للصيادلة الحكوميين، مسيرة إلى وزارة الصحة الأحد 13 من نوفمبر الجارى، لتسليم مذكرة بمطالب الصيادلة، والتى يأتى فى مقدمتها وضع الصيادلة فى المرتبة الأولى للحوافز، بالإضافة إلى إنهاء أزمة تكليف الصيادلة دفعة 2010 فضلاً عن حق الصيادلة فى العودة للتكليف.

وانتقد الدكتور محمود فتوح نقيب اللجنة العمالية للصيادلة الحكوميين، عدم إلغاء مسئولية العهدة للصيادلة العاملين بوزارة الصحة، مشيراً إلى ضرورة وضع توصيف وظيفى محدد للصيادلة على أن يحدد حقوقه ووجباته فى المستشفيات، لافتاً إلى رفع هامش ربح الصيدلى إلى 40 %.

وشدد النقيب على ضرورة عودة جميع الأدوية منتهية الصلاحية دونما التقيد بنسبة محددة من المرتجعات، مطالباً بإنشاء وزارة مستقلة للصيدلة والدواء، مشيراً إلى أن النقابة بدأت فى إطلاق حملة لجمع التوقيعات لتطهير قطاعات الصيدلة بالوزارة من القيادات الفاسدة، بالإضافة إلى عقد جمعية عمومية طارئة لمناقشة مطالبهم، متهماً النقابة العامة بالتخاذل فى تحقيق مطالب الصيادلة.

وأشار فتوح إلى أن وضع وزارة الصحة عدد سنوات الدراسة كمعيار لزيادة الحوافز أمر خاطئ وغير مطبق فى أى من المجالات العملية المختلفة، مشدداً على ضرورة استعادة كرامة المهنة التى أضاعتها نقابتنا العامة.

04 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526594
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More