Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، نوفمبر 04، 2011

"صحفيون من أجل الإصلاح" تطالب بإلغاء تبعية الأعلى للصحافة لـ"الشورى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

عبرت "حركة صحفيون من أجل الإصلاح" عن عدم ارتياحها، من إصرار المجلس الأعلى للقوات المسلحة على تشكيل المجلس الأعلى للصحافة، برئاسة رئيس مجلس الشورى، موضحين أن ذلك يشكل تجاهلا غريبا لمطالب نقابية كثيرة بإلغائه أو على الأقل إلغاء تبعيته لمجلس الشورى الذى لا ناقة له ولا جمل فى العمل الصحفى، مؤكدين على كامل احترامهم للتشكيلة التى ضمت بين دفتيها رموزا مهنية ونقابية قديرة، إلا أن وصاية مجلس الشورى على المجلس الأعلى للصحافة، تثير القلق وتبعث على الريبة والشك.

وأوضحت الحركة فى بيان لها اليوم، أنها مع تمسكها بمطالبها إلا أنها تمنح المجلس الجديد بتشكيلته الحالية فرصة لرسم صورة ذهنية جديدة عن نفسه تزيح الصورة القديمة التى كانت بمثابة محاكم تفتيش على حرية الصحافة وبوق للنظام المخلوع وذلك بتقديم تعاون كامل وتام لنقابة الصحفيين ولفرسان الكلمة والحقيقة فى مواجهة التعنت غير المبرر من جهات عديدة بعد الثورة.

وأكدت الحركة بدء مراقبتها لأعمال المجلس الأعلى للصحافة، وتدارس الموقف مع كافة الحركات النقابية الأخرى، لاتخاذ موقف موحد من هذا المجلس خلال الفترة المقبلة، بما يرسخ لاستقلال النقابة وحرية الصحفيين.

05 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526702
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More