Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، نوفمبر 04، 2011

تظاهر ركاب العبّارة "بيلا" بميناء نويبع..ووصول آخر 24 راكبا مصابين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تظاهر ركاب العبّارة "بيلا" المحترقة، عقب وصولهم إلى ميناء نويبع مطالبين بتعويضهم عن أمتعهم التى فقدوها إثر اندلاع النيران أثناء عودتها من ميناء العقبة الأردنى صباح اليوم الخميس.

وقال اللواء محمد عبد القادر لـ"اليوم السابع"، إن العبّارة مؤمن عليها وكذلك ما عليها من أمتعة وإنه سيتم تعويض كافة الركاب وفقا للقانون الذى يضمن حقوقهم، لافتا إلى أنه تم تخصيص مكتب بالميناء لتسجيل شكاوى كافة الركاب وتسجيل أمتعتهم التى فقدوها.

وأضاف عبد القادر أن 15 طاقما من فرق النيابة العامة التى أرسلها النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، أكدوا للركاب ضمانهم حصولهم على حقوقهم، وأنهم جاءوا إليهم من أجل ذلك، لافتا إلى أن وكلاء النيابة موجودون معهم بجانب مسئولى ميناء نويبع وهيئة موانئ البحر الأحمر.
وأشار عبد القادر إلى أن العبّارة "كوين نفرتيتى" وصلت وعليها آخر 24 راكبا من ركاب العبّارة المحترقة، بجانب حمولتها العادية وعددها 350 راكبا، لافتا إلى أن الـ24 راكبا مصابين وتأخر وصولهم لإجراء بعض الإسعافات الأولية لهم فى العقبة.

وأكد عبد القادر أن قبطان العبّارة "بيلا" طارق عبد العال قام بدور بطولى فى إنقاذ كافة ركاب العبّارة بالعدد الكبير الذى كانت تحمله والمقدر بـ 1274 فردا (ركاب وطاقم العبّارة)، وأنه تعامل مع الموقف بشكل جيد وأكثر من رائع.

وأكد عبد الرزق خليل، سفر 67 راكباً من الذين وصلوا على اللنش السريع إلى طابا عن طريق النقب من خلال طائرة لقربهم منة والباقى رفض السفر إلى بلدهم مطالبين صرف تعويض.

من ناحية أخرى، يقوم فريق من النيابة العامة بجنوب سيناء يضم 15 وكيل نيابة يترأسه المستشار عبد الله الشاذلى المحامى العام لنيابات جنوب سيناء بالتحقيق فى حادث احتراق العبارة للوصول إلى السبب الرئيسى وراء اشتعال الحريق بالعبارة.

موضوعات متعلقة..
href='http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=526028&SecID=65&IssueID=168' target='_self'>إنقاذ 830 من ركاب العبارة المحترقة "بيلا" ووصولهم إلى ميناء نويبع

إعلان الطوارئ بمستشفيات جنوب سيناء بسبب حريق العبّارة "بيلا"
اشتعال النيران بالعبّارة بيلا فى عرض البحر وعلى متنها 1230 مصريا
وزير النقل يشكل لجنة فنية للتحقيق فى أسباب حريق العبارة.. ولا وفيات فى الحادث
مصدر بالخارجية: 22 مصابا فى حادث "بيلا" حتى الآن

الصحة: لا توجد وفيات فى حادث العبارة "بيلا"

الصحة: 12 مصاباً فى حادث العبارة ولا متوفين حتى الأن

وزير النقل: إنقاذ كافة ركاب العبّارة "بيلا" وإخماد 80% من الحريق

الجيش ينجح فى السيطرة على حريق "بيلا" و20 سيارة إسعاف بـ"نويبع"
اشتعال النيران بالعبّارة بيلا فى عرض البحر وعلى متنها 1230 مصريا

04 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526537
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More