Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، نوفمبر 04، 2011

البرادعى يدعو الشباب لاستعادة روح الثورة أثناء الانتخابات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعا د.محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية شباب مصر إلى إعادة روح الثورة خلال فترة الانتخابات البرلمانية المقبلة عبر مشاركتهم فى مراقبتها ومساعدة كبار السن والمعاقين على الإدلاء بأصواتهم.

وقال البرادعى فى رسالة مسجلة أطلقت أمس الخميس على موقع يوتيوب: "إن الظروف الحالية ليست هى الأفضل لإجراء انتخابات، فقانون الانتخابات ليس على أفضل ما يكون وكذلك تقسيم الدوائر".

وأضاف البرادعى أن مجلس الشعب القادم لن يكون على المستوى المأمول "بعد الثورة" من حيث تمثيل الشباب، وقوى الشعب الذى شارك فى هذه الثورة، إلا أنه يرى أنه يمكن من خلال هذه الانتخابات الاستفادة من أول تجربة ديمقراطية بعد 60 عاما فى الحصول على خبرات لاستخدامها فى الانتخابات قادمة ولكى يستعمل المصريون، وخصوصا الشباب، حقوقهم .

وتابع البرادعى مخاطبا الشباب "أدعوكم لمساعدة كبار السن وكل من هو معاق ولا يستطيع الوصول إلى لجان الانتخابات لكى يدلى بصوته، فالشعب كله يرغب فى المشاركة فى الانتخابات "، معربا عن اعتقاده بأن يشارك الشعب المصرى بأكمله فى الانتخابات هذه المرة لأنه يريد أن يشعر أنه حر، ويستعمل حقوقه، وأن يكون مسئولا عن بلده، مضيفا "لدينا عوائق ومشاكل كثيرة لكن ما أعمل عليه معكم اليوم أن نعيد روح الثورة مرة أخرى، وفى هذه الحالة لن يقف أحد أمامنا".

04 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=526621
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More