Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 27، 2012

مصير المخطوفين اللبنانيين أسير الغموض

العربية.نت

أصدر حزب الأحرار السوري الذي يُعتقد أنه يتولى عملية الوساطة لإطلاق المخطوفين اللبنانيين في سوريا، بياناً طمأن من خلاله على صحة وسلامة المختطفين من دون التكهن بموعد إخلاء سبيلهم وتسليمهم.

وأشار البيان إلى أن قضية المخطوفين اللبنانيين محط اهتمام ومتابعة مع العديد من الوسطاء، موضحا أن عملية التسليم كانت على وشك الانتهاء، إلا أن بعض التطورات التي حصلت في اللحظات الأخيرة أرجأت عملية تسليم المخطوفين الى السلطات التركية.

يأتي هذا بعد فترة من الغموض لفت مصيرهم، ففي حين أعلن برج المراقبة في مطار رفيق الحريري الدولي، نهار الجمعة الفائت أن ربان طائرة الرئيس سعد الحريري الخاصة أبلغهم تأخر إقلاع الطائرة التي تقل المحررين اللبنانيين، نقل عن مسؤول في المجلس الوطني السوري أن الرهائن اللبنانيين ما زالوا بين أيدي المسلحين السوريين وسيتم تسليمهم لتركيا قريباً.

وإزاء هذا التضارب في المعلومات، قام وزير الداخلية مروان شربل حينها بالتأكيد على أن المخطوفين اللبنانيين وصلوا الاراضي التركية. وأوضح أن التأخير هو لأسباب لوجستية، معلناً أنهم سيصلون الى مطار بيروت خلال ساعات عدة. لكن الساعات طالت ولم يصل أحد منهم حتى الآن.

Al Arabiya 27 May, 2012


-
Source: http://www.alarabiya.net/articles/2012/05/27/216721.html
--
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More