Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مارس 26، 2011

إخلاء سبيل 60 شاباً حاولوا الهجرة غير الشرعية

أمر المحامى العام لنيابات شمال البحيرة بإخلاء سبيل 60 شاباً من الغربية والبحيرة والمنوفية والدقهلية، تم القبض عليهم أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا على متن مركب ببوغاز رشيد يسمى "الحاج شعبان بلال".

كما قررت النيابة ضبط السماسرة الذين قاموا بمحاولة تسفير هؤلاء الشباب، والاستعلام عن حالة شابين أُصيبا بالأعيرة النارية أثناء ضبطهما بمعرفة قوات حرس الحدود.

كان اللواء أحمد خميس، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن البحيرة، قد تلقيا بلاغاً من حرس الحدود عن ضبط مركب تسمى "الحاج شعبان بلال" ملك محمد مصطفى شعبان بلال والمقيم بمركز إدكو "هارب" بمنطقة برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

تم ضبط 63 شاباً على متنها منهم شابان مُصابان بطلق نارى تم نقلهما إلى مستشفى رشيد العام، و3 أفراد من طاقم المركب هم مصطفى سيد وهيب (45 عاماً)، وهشام فتحى صالح (18 عاما - مراكبى) ويُقيمان بكفر الشيخ، وسعيد خميس أبوالمجد (27 عاماً - ميكانيكى) ومُقيم بإدكو.

وبمواجهة طاقم المركب، قرروا أن مالك المركب قام بعمل هويات بحرية لهم واستقلوا معه المركب من ميناء إدكو ثم اتجهوا إلى بلطيم واستقل معهم 44 شاباً من الراغبين بالهجرة غير الشرعية واتجهوا إلى ميناء الإسكندرية ثم استقل معهم 76 شاباً آخرين مُتجهين إلى إيطاليا، إلا أن الرياح الشديدة وعدم كفاية الوقود حالا دون مواصلة الرحلة واستقر المركب ببرج مغيزل التابعة لمركز مطوبس محافظة كفرالشيخ، وقامت قوات حرس الحدود بالقبض على 63 شاباً وتمكن 57شاباً من الهرب.

26 Mar, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=377033
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More