Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مارس 26، 2011

نادى القضاة يقاضى جريدة "الوفد" ويبلغ النيابة العامة ضدها

قرر مجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد الزند اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جريدة "الوفد"، لنشرها موضوعاً على خمس صفحات فى عددها الصادر أمس الأول الخميس، تحت عنوان "تطهير القضاء"، وإبلاغ النيابة العامة ضد الجريدة لما تضمنه الموضوع من افتراءات يعاقب عليها القانون، ولما قصدته من إهانة القضاة والنيل من كرامتهم والمساس بهيبتهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده مجلس إدارة النادى بحضور مئات القضاة والمستشارين من أعضاء النادى لمناقشة ما ورد بالصحيفة.

واستنكر النادى فى بيان له عقب الاجتماع تلك الهجمة الشرسة التى استهدفت قضاة مصر الشرفاء فى محاولة يائسة لهز الثقة فيهم والنيل منهم، مؤكدا أن قضاة مصر لن ترهبهم تلك المحاولات ولن تثنيهم عن عزمهم مواصلة السير فى الطريق الذى اختاروه لأنفسهم نهجا وسبيلا نحو إعلاء سيادة القانون وتحقيق العدل.

وأشار البيان إلى أن صحيفة الوفد والقائمين عليها إذا كانوا قد ارتضوا لأنفسهم مناصبة قضاة مصر الشرفاء العداء، وكان سبيلهم إلى ذلك الافتراء والتطاول بالكتابة والرسم فعليهم أن يتحملوا مغبة ما اقترفوه.

وأكد النادى فى بيانه أن قضاة مصر ركيزة الشرعية وحماة العدالة "لن يجرمنهم شنئان قوم على ألا يعدلوا"، ومن ثم فلا سبيل أمامهم إلا اللجوء إلى ساحة العدالة باتخاذ الإجراءات القانونية، وإبلاغ النيابة العامة لاتخاذ ما تراه مناسبا لأعمال حكم القانون (وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون).

26 Mar, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=377328
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More