Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، مارس 26، 2011

"أوراسكوم" تسلم ملفات بكافة الأراضى التى حصلت عليها للنائب العام

أكدت شركة أوراسكوم للإسكان التعاونى أنها سلمت ملفات بكافة الأراضى التى حصلت عليها، منذ أن بدأت فى نشاط إنشاء المدن بمصر، للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وذلك لتوضيح موقفها، والتأكيد على سلامته، خاصة فى ظل ما تردد فى الفترة الأخيرة عن حصول الشركة على أراضٍ من وزارة الإسكان بالأمر المباشر وبأثمان بخسة.

وقالت الشركة، فى بيان لها اليوم، السبت، إن الدولة خصصت لها ولـ130 شركة أخرى أراضى تحت مظلة المشروع القومى للإسكان بشروط واحدة، وفقاً لجدول أسعار وضعته الدولة وطبقته على الجميع، وقامت الشركة بالالتزام به دون مخالفة لأى شروط أو قوانين.
وأضافت الشركة، فى بيانها، أنها التزمت بتنفيذ مشروع "هرم سيتى" ضمن المشروع القومى للإسكان، والذى ساهم فى توفير وحدات سكنية ملائمة لشباب لا يتعدى دخلهم 30 ألف جنيه سنوياً داخل مدينة متكاملة المرافق والخدمات، بالإضافة إلى تخصيصها 600 وحدة أخرى ضمن هذا المشروع أيضا لسكان منطقة الدويقة بعد سقوط صخرة المقطم.

وأوضح البيان أن الشركة أقامت أكثر من دعوى قضائية منذ أكثر من سنتين ضد أحمد المغربى، وزير الإسكان السابق، لتقاعسه عن تنفيذ عقد مشروع "هرم سيتى" وعدم تسليم الشركة المرحلة الثانية من الأرض، بعد أن انتهت الشركة من بناء الـ500 فدان الأولى، كمساكن لمحدودى الدخل، الذين حددتهم الشروط الموضوعة من الدولة وليس الشركة.

26 Mar, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=377499
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More