Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 12، 2011

الحرس الجمهورى باليمن يعتقل 16 جندياً من الأمن

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اعتقل الحرس الجمهورى فى محافظة ذمار اليمنية مساء أمس الاثنين، 16 جندياً كانوا قادمين من صنعاء باتجاه عدن لقضاء الإجازة، وتسليمهم للأمن المركزى بالمحافظة الذى أحالهم إلى السجن بتهمة الفرار.

وكشفت مصادر موثوقة لصحيفة الصحوة أن 16 جندياً من الأمن المركزى فى صنعاء ألقى القبض عليهم اليوم فى محافظة ذمار من قبل طقم يتبع الحرس الجمهورى، الذى وجه لهم اتهاماً بالفرار من مواجهة المتظاهرين بالعاصمة صنعاء.

وأضافت المصادر أن الجنود مستجدون، ولم يحصلوا بعد على بطاقاتهم العسكرية، وكانوا فى طريقهم إلى منازلهم فى محافظة عدن لقضاء إجازاتهم، ما برر اتهامهم بالفرار من مهام أوكلت إليهم.

وأكدت المصادر للصحيفة أن أفراد الطقم التابع للحرس الجمهورى قام بتسليم الجنود المعتقلين إلى الأمن المركزى بذمار، الذى أودع 15 منهم فى سجن الأمن، بينما تم إحالة الجندى الآخر حسام مهدى إلى السجن المركزى لأنه الوحيد الذى يحمل البطاقة العسكرية.

12 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=389132
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More