Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 12، 2011

مصدر أمني ينفي قيام مجهولين بسطو مسلح على محطة مترو حدائق المعادى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
- القاهرة - أ ش أ

 نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته أحد المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت حول قيام مجهولين بسطو مسلح على محطة مترو حدائق المعادى والاستيلاء على المبالغ المالية الموجودة بشباك التذاكر.

وقال المصدر في تصريح له أمس الاثنين، إن هذا الخبر عار تماما عن الصحة جملة وتفصيلا. وأوضح المصدر إنه أثناء قيام صراف محطة حدائق المعادى بصرف التذاكر للمواطنين الراغبين في استقلال المترو حوالي الساعة العاشرة والنصف مساء أول أمس حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد المواطنين بسبب اعتراض الأخير على قبول باقى مبلغ عشرة جنيهات قدمها للصراف وهو مبلغ 9 جنيهات عملات معدنية فئة الجنيه.

وأضاف المصدر أن المشادة تطورت إلى تعدى المواطن بالسب على الموظف وقيامه بالطرق على الشباك الزجاجى لصرف التذاكر من الخارج محدثا به بعض التلفيات ولاذ بالفرار عقب ذلك.. مشيرا إلى أن الفحص أكد عدم وجود أية إصابات بالصراف المذكور أو عجز بالإيراد المالي حوزته. وقد تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

12 Apr, 2011


--
Source: http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=429824
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More