Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أبريل 12، 2011

ثوار اليمن يرفضون مبادرة الخليج لعدم تضمنها رحيل "صالح"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد شباب الثورة فى اليمن وأحزاب المعارضة عن رفضهم للمبادرة الخليجية لعدم تضمنها الرحيل الفورى للرئيس على عبد الله صالح ونظامه.

وأشار البيان الصادر عن الثورة الشبابية الشعبية فى صنعاء اليوم الاثنين، إلى رفضهم المطلق للمبادرة التى أطلقها وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجى مساء أمس الأحد.

وأضاف أن المبادرة بشكلها النهائى أثبتت صحة موقف الشباب المعلن سابقا والرافض لأية مبادرة لا تنطلق من الساحات كونها لن تلبى طموحات شباب الثورة، ولن تمثل إرادة الشعب اليمنى، وعلى رأسها تنحى الرئيس وأقاربه فورا، ومحاكمتهم مع كل المتورطين فى جرائم قتل أبناء الشعب اليمنى.

وأكدت اللجنة التنظيمية، وفقاً لصحيفة الرياض السعودية، أن شباب الثورة سيستمرون فى ثورتهم السلمية بالساحات حتى تحقيق كافة مطالبهم.

من جانبه وصف المتحدث الرسمى للجنة التحضرية محمد الصبرى المبادرة الخليجية بمبادرة حسن النوايا، لأنها لا تلبى طموحات الشعب اليمنى لأنها جاءت بعد المجازر والاعتقالات للعديد من شباب الثورة فى ساحات التغيير والحرية.

وأضاف الصبرى أن القرار السياسى فى اليمن ليس بأيدى المعارضة وحدها، وأن الطرف الأساسى هم الشباب الموجودون فى ساحات التغيير والحرية، مشيرا إلى أن قضية تنحى الرئيس صالح لا تحتاج الذهاب إلى الرياض.

12 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=389111
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More