Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أبريل 23، 2011

"الصيادلة" تعلن قبول أوراق 19 مرشحاً لـ"النقيب" و230 للمجلس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلةالدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة

أعلن الدكتور عبد الله زين العابدين أمين عام نقابة الصيادلة وعضو لجنة تلقى طلبات الترشح لانتخابات النقابة العامة، أن اللجنة وافقت على قبول أوراق 19 مرشحاً على منصب النقيب العام، فيما تلقت أوراق 230 مرشحاً لعضوية مجلس النقابة، حيث تجاوز عدد المرشحين فوق وتحت السن 120 مرشحاً.

وأكد زين العابدين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن عدد المرشحين عن منطقة القاهرة والجيزة 20 فوق السن و19 تحت السن وعن منطقة وسط الدلتا 9 فوق السن و5 تحت السن، بينما عن منطقة غرب الدلتا 10 مرشحين فوق وتحت السن وعن منطقة شرق الدلتا 17 مرشحاً وعن شمال وجنوب الوجة القبلى 30 مرشحاً.

وكشف الأمين العام عن إعلان اللجنة العليا للانتخابات كشوف المرشحين 26 إبريل الجارى، تمهيداً لاستقبال الطعون على أن تعلن الكشوف النهائية للمرشحين فور فحص اللجنة للطعون والتحقق من مصدقيتها.

وقال زين العابدين، إن أعدد المرشحين على منصب النقيب وعضوية المجلس ينتخب منها نقيباً و6 أعضاء فوق السن و6 آخرين تحت السن، بالإضافة إلى 12 ممثلين عن المناطق المختلفة على مستوى الجمهورية.

وكانت نقابة الصيادلة قد أغلقت باب تلقى طلبات الترشح للانتخابات على عضوية المجلس ومنصب النقيب الخميس الماضى، تمهيداً لاستقبال التنازلات والطعون الانتخابية على أن تجرى الانتخابات 8 يوليو المقبل.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

23 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396977
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More