Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أبريل 23، 2011

أهالى قنا يدعون إلى مليونية غداً تحمل اسم "أحد الصمود"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

لليوم التاسع على التوالى استمر أهالى قنا فى اعتصامهم أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجاً على تعيين اللواء عماد شحاتة ميخائيل محافظاً لقنا، كما استمر المعتصمون فى قطع خط السكة الحديد بمزلقان سيدى عبد الرحيم القنائى مفترشين المزلقان، واضعين بعض الخيم بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

جاء ذلك بعد أن نظم المعتصمون أمس مليونية ضد تعيين ميخائيل انضم إليها الآلاف من أبناء مراكز المحافظة شمالاً وجنوباً.

ومن ناحية أخرى دعا المعتصمون أمس إلى مليونية جديدة غداً الأحد سميت بـ"أحد الصمود"، احتجاجاً على تجاهل الدكتور عصام شرف إلى مطلبهم فى إقالة ميخائيل، وتعيين آخر، داعيين أيضاً إلى مليونية أخرى الجمعة القادمة سميت بجمعة الكرامة والإرادة الشعبية فى حالة عدم الاستجابة بإقالة ميخائيل من محافظة قنا وتعيين آخر.

يذكر أن الدكتور أحمد عمران مستشار رئيس الوزراء التقى أمس مع ممثلى المعتصمين بقنا للتفاوض على إنهاء الأزمة إلى أن المفاوضات انتهت برفض المعتصمين فض اعتصامهم أو فتح خط السكه الحديد إلا بعد الاستجابة إلى مطلبهم فى إقالة ميخائيل.

ftrf - full text rssChat about this story w/ Talkita

23 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=396956
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More