Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 13، 2011

"كسح" قتل عاطلاً "عاكس" فتاة بروض الفرج

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المجنى عليه قام بمعاكسة ربة المنزل أثناء سيرها بالطريق - صورة أرشيفيةالمجنى عليه قام بمعاكسة ربة المنزل أثناء سيرها بالطريق - صورة أرشيفية

لقى عاطل مصرعه، وأصيب 3 آخرون، فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الأشخاص بمنطقة روض الفرج إثر معاكسة أحد الأشخاص فتاة أثناء سيرها بالطريق، وما إن علم أهلها أسرعوا بالتشاجر مع الشاب، حيث سدد له طعنة نافذة أودت بحياته، فتم ضبط طرفى المشاجرة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كان مستشفى روض الفرج قد استقبل "أيمن. ب. ر" عاطل مصابا بطعنة نافذة بالصدر، وتوفى قبل إسعافه متأثرا بإصابته، وعلى الفور تم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن مشاجرة قد نشبت بين المجنى عليه و"عدلى. ص" مصابا بحرج قطعى باليد، وبين كل من "سيد. خ. أ" وشهرته "كسح" مصابا بكدمات باليد، و"سمر. س. س" ربة منزل.

كما توصلت تحريات رجال المباحث إلى أن المجنى عليه قام بمعاكسة ربة المنزل أثناء سيرها بالطريق، وهو ما دفعها لإبلاغ "كسح"، الذى أسرع بالتشاجر مع المجنى عليه، حيث سدد إليه طعنة تسببت فى وفاته، وأحدث إصابة بالآخر، فتم ضبطه وربة المنزل والمصاب الآخر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة للنيابة لتولى التحقيق.

Discuss this w/ Talkita

13 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=389899
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More