Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 13، 2011

الفقى: حماسى العربى رشحنى أمينا لجامعة الدول العربية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أكد الدكتور مصطفى الفقى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة رشحه لجامعة الدول العربية عندما "وجد بداخلى حماسًا لشخصى على المستوى العربى مما يؤهلنى الترشح لهذا المنصب".

وأضاف الفقى لقد أيدت الثورة منذ اليوم الأول وكنت طوال العهد السابق معارضًا من داخل النظام وأرجو الرجوع فى ذلك إلى كتاباتى ومواقفى التى أدت إلى فصلى من رئاسة لجنة "مصر والعالم" فى الحزب الوطنى، عندما رفضت الذهاب إلى "إسرائيل" بسبب مواقفها العدوانية، وكان من المستحيل أن يرشحنى النظام السابق لمثل هذا المنصب فقد كنت موضع شك وانتقاد دائمين.

وأوضح الفقى فى رسالة إلى شباب ائتلاف الثورة وشباب 6 إبريل بالإسكندرية لقيامهم بإصدار بيان أكدوا فيه رفضهم للفقى مرشحا لجامعة الدول العربية باعتباره من أهم رموز النظام السابق ـ أرجو من الجميع مراجعة تاريخى كاملاً ومساعدة المرشح المصرى عربيًا وعلى كل حال أتمنى لكم التوفيق وللثورة المصرية المجيدة الازدهار والتقدم.

فيما أكد أحمد عراقى نصار الناشط السياسى وعضو ائتلاف الثورة وحركة 6 إبريل، أنهم بصدد الرد على رسالة الفقى فى أسرع وقت ليبرروا فيه سبب رفضهم له مع التعليق على كلماته.

Discuss this w/ Talkita

13 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=389863
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More