Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أبريل 13، 2011

إيران تعزز تواجدها العسكرى على الحدود

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

طهران (أ. ش. أ)

أعلنت إيران نشر المزيد من وحدات القوات البرية على طول حدودها، كرد فعل للتغيرات الأخيرة فى طابع التهديدات التى تواجه البلاد.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "فارس"، على طبعتها الإنجليزية، إشارة البريجيدير جنرال أحمد رضا بوردستان قائد القوات البرية الإيرانية - فى تصريحات أدلى بها إلى الصحفيين أمس الثلاثاء بمناسبة الاحتفال بيوم الجيش الذى يوافق الثامن عشر من أبريل الحالى - إلى أن البلاد تواجه حاليا مرحلة جديدة من التهديدات، مما يؤدى بالتالى إلى تحديد جديد لعقيدتها العسكرية، استنادا إلى خبرات ماضية مع وضع أطر استرشادية جديدة.

وأضاف فى هذا السياق، تقرر نشر وحدات برية من الجيش الإيرانى على طول الخطوط الحدودية للبلاد.. لافتا إلى أنه يتم حاليا دراسة تشييد قواعد وثكنات وحاميات جديدة بالعديد من المناطق الحدودية للبلاد خلال العام الإيرانى الراهن، الذى بدأ يوم الحادى والعشرين من مارس الماضى.

وأوضح القائد العسكرى الإيرانى أنه من المقرر أيضا إجراء مناورتين عسكريتين ضخمتين خلال العام الحالى.. فضلا عن اعتزام القوات البرية الإيرانية تطبيق عدد من الإصلاحات الهيكلية التى كان قد بدأ تمهيد الأرضية لها منذ العام الماضى.

Discuss this w/ Talkita

13 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=389860
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More