Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 15، 2011

عناصر من الأمن القومى اليمنى تنظم مظاهرة تأييد لصالح أمام سفارتهم بالقاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نظم عدد من عناصر الأمن القومى المنتسبين للسلك الدبلوماسى بسفارة اليمن بالقاهرة، والمندوبية الدائمة بجامعة الدول العربية وعناصر تابعة للمؤتمر الشعبى العام باليمن (الحزب الحاكم) اليوم، الخميس، مظاهرة مؤيدة للرئيس على عبد الله صالح دامت قرابة ستين دقيقة أمام سفارتهم بالقاهرة.

وأكد المنضمون للمظاهرة أنهم يريدون التعبير عن ترحيبهم بالمبادرة الخليجية تجاه الأزمة اليمنية الراهنة، بالإضافة إلى دعوة أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة) إلى الحوار مع الرئيس على عبد الله صالح من أجل التوصل لحل فعلى للأوضاع المتأججة على الساحة اليمنية.

وصرح مصدر دبلوماسى بالسفارة اليمنية بالقاهرة لـ"اليوم السابع"، أن المظاهرة تم تنظيمها عن طريق على الأنسى مدير مكتب رئيس الجمهورية اليمنى ورئيس جهاز الأمن القومى، والموجود حالياً بالقاهرة.

Chat about this story w/ Talkita

15 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=391329
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More