Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، أبريل 15، 2011

أوباما وساركوزى وكاميرون: بقاء القذافى مستحيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

قالت صحيفة الباييس الأسبانية، إن قادة الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا، أكدوا أنه من المستحيل استمرار بقاء العقيد الليبى، معمر القذافى فى السلطة مطالبين بزيادة الضغط عليه، بينما رفض حلف الناتو زيادة حجم العمليات العسكرية فى ليبيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما، ورئيس الوزراء البريطانى، ديفيد كاميرون والرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى وصفوا استمرار القذافى فى الحكم بأنه "خيانة " و"انعدام للضمير"، مشيرين إلى أنه من أجل نجاح الانتقال السلمى إلى الديمقراطية فلابد من رحيل القذافى.

ورأى كل من الزعماء الثلاثة أنه على حلف الناتو الاستمرار فى العمليات العسكرية فى ليبيا من أجل حماية المدنيين، وزيادة الضغط على القذافى لترك السلطة، مضيفين أن الشعب الليبى ما زال يعانى كثيرًا من أفعال القذافى وأتباعه للعنف ضد الليبيين.
ومن ناحية أخرى قالت الصحيفة إن حلف الناتو رفض زيادة حجم المشاركة فى العملية العسكرية، وأيضا أعربت أسبانيا عن رفضها للانضمام إلى الحلفاء السبعة إذا قاموا بزيادة العمليات العسكرية.

Chat about this story w/ Talkita

16 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=391522
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More