Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أبريل 09، 2011

نجاد يحث الغرب على تفادى العداوة مع إيران

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

دعا الرئيس الإيرانى محمود أحمدى نجاد الغرب إلى تفادى السياسات العدائية تجاه إيران، مؤكدا أن إيران ستواصل تقدمها بغض النظر عن كافة الضغوط التى تخضع لها.

ونسبت وكالة الأنباء الإيرانية فارس أمس الجمعة إلى الرئيس الإيرانى تأكيده فى سياق كلمة وجهها إلى جمع كبير من الشعب الايرانى بمدينة كرمنشاه أن الغرب ليس لديه خيار سوى تبنى موقف ودى تجاه إيران.

وأضاف محذرا الغربيين بأنه يتعين عليهم إدراك أن مصيرهم لن يكون أفضل من مصير صدام حسين ومعاونيه فى حال إصرارهم على الالتزام بانتهاج سياسة عدائية تجاه دول معينة ومن بينها إيران.

وعزا نجاد القرارات المتسرعة التى يتخذها الغرب إلى الحقيقة الخاصة بالإحساس بالرعب والافتقار إلى العديد من المعايير الإنسانية وهو الوضع الذى أدى فى النهاية إلى المشهد الراهن حيث يتحرك العالم أجمع صوب تجسيد العدالة وهو الإنجاز الذى تحقق من خلال تضحيات شعوب عدة.

09 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=386988
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More