Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أبريل 09، 2011

ثوار ليبيا يطلون سياراتهم لتجنب ضربات "الناتو"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أجدابيا (أ. ش. أ)

ذكرت شبكة "إن بى سى" الإخبارية الامريكية، اليوم الجمعة، أن الثوار الليبيين بدأوا فى طلاء أسقف سياراتهم باللون الوردى الفاتح، لتنبيه طائرات حلف الناتو وتجنب ضرباتهم الجوية.

وأشارت الشبكة الأمريكية إلى أن هذه الخطوة التى أقدم عليها الثوار الليبيون تأتى فى وقت تعدد فيه أخطاء طائرات الحلف، والتى من بينها قصف دبابات الثوار عن طريق الخطأ، مما أسفر عن مقتل العديد منهم.

ونقلت "إن بى سى" عن أحد قادة الثوار قوله: "بدأنا بطلاء سياراتنا باللون الوردى الفاتح، حتى نتجنب مهاجمة طائرات الناتو لنا".

وكان حلف الناتو قد رفض الاعتذار عن الغارة الجوية التى شنها - فى وقت سابق - على دبابات للثوار الليبيين فى شرق البلاد، والتى أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص على الأقل.

وأشارت الشبكة الإخبارية إلى أن قوات الثوار أعربت عن غضبها إزاء الغارة الجوية على دباباتها بالقرب من بلدة "أجدابيا" الواقعة شرقى ليبيا.

09 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=386984
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More