Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، مايو 22، 2011

مقتل 13 شخصا وجرح اكثر من ستين في هجمات متفرقة ببغداد ومحيطها

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
العراق

العراق يشهد عنفاً متزايداً خلال الأسابيع الأخيرة (أرشيفية)

أعلن مصدر في وزارة الداخلية الاحد مقتل 13 شخصا على الاقل واصابة اكثر من ستين جريحا، في هجمات متفرقة بينها انفجار 11 عبوة ناسفة وسيارتين مفخختين وهجوم انتحاري بحزام ناسف، في بغداد ومنطقة التاجي، شمال بغداد.

وقال مصدر في وزارة الداخلية "قتل سبعة وجرح عشرة من عناصر الشرطة جراء هجوم انتحاري بحزام ناسف استهدف دورية للشرطة في منطقة التاجي (25 كلم شمال بغداد).

واوضح ان "الهجوم وقع صباحاً لدى تواجد دورية للشرطة بعد وقوع انفجار سيارة مفخخة ضد دورية للجيش الاميركي على الطريق الرئيسي في منطقة التاجي".

ولم يتسن الحصول على تفاصيل حول الانفجار الذي استهدف الجيش الاميركي.

وفي هجوم اخر، اعلن مصدر في وزارة الداخلية "انفجار اربعة عبوات ناسفة وسيارة مفخخة ما ادى الى مقتل شخصين واصابة 15 شخصا بينهم ثلاثة من الشرطة، عند مقر للشرطة في منطقة حي العامل غربي بغداد.

وفي هجوم اخر تابع "قتل شخصان واصيب 14 اخرون في انفجارين في مدينة الصدر، شرقي العاصمة.

وفي منطقة الطالبية (شمال شرق) قتل شخص واصيب خمسة اخرون بانفجار عبوة ناسفة استهدف موكب ضابط برتبة عميد في وزارة الداخلية، وفقا للمصدر.

وفي هجوم اخر، قتل شخص واصيب 12 اخرون بينهم ستة من عناصر الشرطة، بانفجار عبوتين ناسفتين في ساحة الواثق، وفقا للمصدر ذاته.

وفي ساحة بيروت (شرق)، اصيب ستة اشخاص بينهم احد عناصر الشرطة بانفجار عبوة ناسفة ضد دورية للشرطة، كما اصيب ثلاثة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة السيدية (غرب)، وفقا لمصدر عن وزارة الداخلية.

ويشهد العراق تزايداً في الهجمات الدموية مؤخراً في انحاء متفرقة في البلاد، وذلك بعد فترة من تراجع تلك الهجمات منذ عام 2007.

Chat about this story w/ Talkita

BBC Arabic 22 May, 2011


--
Source: http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2011/05/110522_iraq_bomb.shtml
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More