Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 04، 2011

أثيوبيون يتبرعون بـ 2 مليون "برا" لدعم سد النهضة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

فى تناقض صريح لما أعلنته أثيوبيا من تعليقها للاتفاقية الإطارية التعاونية، وما تضمنه من بناء سدود دون مشورة مصر، بعد مفاوضات أجرتها مع وفد الدبلوماسية الشعبـى، تعهد الموظفون فى أربعة مكاتب حكومية فى إقليم صوماليا الأثيوبى، أمس الثلاثاء، بتقديم رواتبهم الشهرية التى تصل إلى أكثر من 2 مليون برا، وذلك للمساعدة فى بناء سد النهضة الأثيوبى العظيم.

كما تعهد موظفو مكاتب كل من بناء القدرة والزراعة والصحة والمياه، بما فى ذلك العاملون فى مستشفى "كارا مارا"، وفقا لموقع "والتا" الأثيوبى الإخبارى، بالوقوف إلى جانب الحكومة لجعل هذا السد موضع التنفيذ.

وأعرب هؤلاء الموظفون عن فرحهم بقرار الحكومة بتمويل هذا السد بالمصادر المحلية، قائلين أنهم يقدمون الدعم اللازم لتحقيق عملية بناء هذا السد.

وكشف الموظفون عن نيتهم لشراء سندات الأسهم المعدة لدعم هذا المشروع الوطنى الضخم.

Chat about this story w/ Talkita

05 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405003
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More