Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 04، 2011

الجماعة الإسلامية فى لبنان: اغتيال بن لادن سقوط أخلاقى للولايات المتحدة الأمريكية

Bookmark and ShareAdd to Google

وصف تنظيم "الجماعة الإسلامية" فى لبنان، عملية اغتيال زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، بأنه سقوط أخلاقى جديد للولايات المتحدة الأمريكية.

واتهم المكتب السياسى للتنظيم - فى بيان له اليوم الثلاثاء - الولايات المتحدة الأمريكية بتجاوز قواعد العدالة والقانون فى اغتيالها لأسامة بن لادن دون محاكمة بحجة محاربة الإرهاب.

واعتبر أن الولايات المتحدة قد أخطأت فى التقدير وجانبت الصواب فى إدعائها أن قتل عناصر القاعدة وطالبان هو السبيل لإنهاء العنف أو الإرهاب متناسية أن فى ممارساتها هى أو عبر وسيطها الكيان الإسرائيلى للظلم والقهر والاحتلال ومصادرة حق الشعوب فى الحرية والكرامة وتقرير المصاير السبب الحقيقى وراء العنف والتطرف.

وأشار التنظيم إلى أنه رغم اختلافه مع نهج بن لادن وتنظيم القاعدة فى استخدام العنف تجاه المجتمعات المدنية الآمنة خارج ساحات القتال المشروعة، إلا أنه لا يستطيع تبرير شريعة الغاب التى تمارسها الإدارة الأمريكية والتى كان الأجدى بها أن تسعى إلى تأمين محاكمة عادلة للرجل وفقا لمعايير العدالة التى تدعى الدفاع عنها فى كل بقاع الأرض.

وشدد البيان على أن ما يمكن أن يوقف العنف والتطرف ويعيد للولايات المتحدة الأمريكية صورتها أمام شعبها وأمام الشعوب الإسلامية والعربية هو إنهاء احتلالها للعراق وأفغانستان والتوقف عن تدخلها فى شئون الدول الإسلامية وعن دعمها للكيان الصهيونى الغاصب فى فلسطيى.

Chat about this story w/ Talkita

04 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=404278
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More