Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 04، 2011

عامل وشقيقه وراء التخلص من فردى أمن شركة بالبساتين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

لم يجد عامل سابق فى شركة استشارات وتدريب، أمامه طريقة للخروج من ضائقته المالية، سوى أن يشترك مع شقيقه فى سرقتها بعدما تم فصله من العمل، وأثناء تنفيذ مخططهما فوجئا بتواجد فردى الأمن فتخلصا منهما بخنقهما وتوثيقهما بالأسلاك، واستوليا على كمية من متعلقات الشركة.

تلقى اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة، بلاغا من "هشام.م.ح" (31 سنة) صاحب شركة إستشارات وتدريب، بمنطقة البساتين، مفاده اكتشافه مقتل فردى أمن الشركة بداخلها، وهما "عبد الله.س.م" 34 سنة مقيم بالمنيا، و"سيد.ص.ش" 24 سنة، مقيم بالشرقية، حيث عثر على جثتيهما ملقاة داخل الشركة.

انتقل على الفور اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، وبصحبته عدد من قيادات أمن القاهرة، وبالفحص تم العثور على جثتى فردى الأمن موثقين القدمين والساقين بأسلاك كهربائية، ومخنوقان من رقبتهما، وبهما أثار تعدى بالضرب على رأسهما، وتم اكتشاف سرقة تليفزيون "Lcd" ولاب توب وكمية من الاوراق والمستندات الخاصة بالشركة.

ومن خلال تحريات رجال المباحث، أمكن التوصل أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من "أمير.ا.ا" 23 سنة عامل سابق بالشركة، وشقيقه "محمد" 32 سنة عامل بكلية طب أسنان، فتم إعداد الأكمنة لهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة لمرورهما بضائق مالية دفعتهما لسرقة الشركة.

وأوضح المتهم الأول، أنه كان يعمل فى الشركة وتم فصله منذ عام ولم يتحصل على باقى متعلقاته المالية، ونظرا لمروره بضائقة مالية اختمرت فى ذهنه فكرة سرقة الشركة والاستيلاء على كمية من متعلقاتها بقصد بيعها وفك ضائقته، حيث استعان بشقيقه وتوجها لمقر الشركة، وما أن شاهدا فردى الأمن غافلوهما وتعديا عليهما بالضرب من الخلف باستخدام قطع رخام أحدثت إصابتهما بالرأس، وعقب ذلك قاما بتوثيقهما بالأسلاك وخنقهما حتى تأكدا من وفاتهما، واستوليا على مبلغ 700 جنيه كان بحوزتهما، بالإضافة إلى المسروقات، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحالهما اللواء محمد طلبة مدير أمن القاهرة للنيابة لمباشرة التحقيق.

Chat about this story w/ Talkita

04 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=404751
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More