Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 04، 2011

500 ألف شخص يزورون "بن لادن" على فيس بوك

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

اجتذبت صفحة بعنوان "وفاة بن لادن"، على موقع فيس بوك، أكثر من 150 ألف شخص، بعد أقل من ساعتين من ظهور أول تقرير يتحدث عن مقتله.

وما زالت الصفحة، التى ظهرت على الموقع الاجتماعى الشهير، فى نفس توقيت إعلان الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، مقتل بن لادن، فى جذب المزيد من الزائرين كل دقيقة، حتى وصل عدد المعجبين حتى ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت إمارة دبى، إلى ما يقرب من 500 ألف زائر وفقا لما ذكرته شبكة "سى إن إن" الإخبارية.

وأشارت "سى إن إن" إلى أن صفحةOsama Bin Laden is DEAD تضمنت الآلاف من التعليقات وروابط الفيديو الخاصة بالتقارير والأنباء المتعلقة بمقتل المطلوب الأول للولايات المتحدة، واللافت للاهتمام، أن الصفحة تبدو وكأنها قد تم الإعداد لها بشكل جيد، فى طريقة قد تنم عن أنها تم التجهيز لها قبل وقت من إعلان الولايات المتحدة عن مقتل بن لادن، صباح الأحد الماضى، مما يغذى التكهنات بأن الرجل ربما قُتل قبل وقت ليس بقصير، على هذا الإعلان.

Chat about this story w/ Talkita

05 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=404900
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More