Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 04، 2011

"الشاباك" يتوقع فشل المصالحة فى غضون عامين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

توقع يوفيل ديسكين رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلى "الشاباك" المنتهية ولايته، ألا تستمر المصالحة التى وقعت اليوم بين حركتى فتح وحماس وقتاً طويلاً، وقال "رغم الابتسامات والمصافحات التى وزعها المسئولون فى فتح وحماس أمام أعين الكاميرات، لكن الطرفين لن ينتظرا طويلاً حتى ينتهكا الاتفاق".

وأضاف ديسكين فى حوار أجراه مع المحررين العسكريين للصحف الإسرائيلية، أن عمر المصالحة بين فتح وحماس هو عامين أو ثلاث أعوام على الأكثر، موضحاً أن حماس وقعت على الاتفاق وهى غير واثقة فى الطرف الآخر.

وقال ديسكين، إنه طالما أن السلطة الفلسطينية لم تغير مواقفها إزاء إسرائيل ولم تعاديها، فسيستمر التنسيق الأمنى مع القطاعات الأمنية الفلسطينية وسيستمر تدفق أموال الضرائب للسلطة.

وأوضح ديسكين، أن أى تجميد فى نقل الأموال من إسرائيل أو من العالم سيؤدى إلى تدمير السلطة الفلسطينية، و"فى وضع كهذا، فإن تل أبيب ستضطر لدفع الفاتورة".

Chat about this story w/ Talkita

05 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=405033
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More