Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، مايو 04، 2011

ساركوزى: نسعى لفرض "أشد العقوبات" على سوريا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قال الرئيس الفرنسى، نيكولا ساركوزى، إن بلاده تسعى لفرض "أشد العقوبات" على النظام السورى، وأن لندن تنسق مع باريس لاستهدافه بعقوبات، لكن خلافا وقع بين أعضاء الاتحاد الأوروبى بشأن ما إذا كان الرئيس الأسد سيكون مشمولا بها أم لا.

وقال ساركوزى، حسبما ذكرت الجزيرة نت، إنه بالنسبة لسوريا فنحن نعمل من أجل تبنى أكثر العقوبات شدة، ووصف التعامل الأمنى لنظام الأسد مع المظاهرات بـ"غير المقبول".

من جهته أكد وزير الخارجية الفرنسى، "آلان جوبيه"، فى وقت سابق، أن النظام السورى "فقد شرعيته" بقتله متظاهرين سلميين "يطالبون بديمقراطية حقيقية"، وأكد أن بلاده تريد من الاتحاد الأوروبى فرض عقوبات على رموز هذا النظام بمن فيهم الأسد.

أما وزير الخارجية البريطانى وليام هيج فقد قال أمام مجلس العموم البريطانى، إن بلاده تعمل مع شركائها الأوروبيين من أجل فرض عقوبات محددة على النظام السورى، تشمل تجميد الأصول وحظر السفر، وستبحث إجراءات إضافية مع فرنسا.

Chat about this story w/ Talkita

05 May, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=404957
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More