Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 20، 2011

حملة "15 مليون توقيع للدستور أولاً" تدعو "شرف" للتوقيع

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء، عدم نيته التقدم بالاستقالة استجابة للخطاب الرسمى الذى طالب فيه حزب الوسط "شرف" ونائبة بالاستقالة بسبب اعتراضهما على نتيجة الاستفتاء إلى تم 19 مارس الماضى.

وقال "الجمل" فى تصريحات خاصة لـ"لليوم السابع"، لقد تقدمت قبل ذلك بالاستقالة مرتين لأسباب مختلفة ولكن الدكتور عصام شرف والمجلس العسكرى رفضا قبولها بشدة، وأنا لا أرى الخلاف بين رأيى ورأى أغلبية الشعب حول التعديلات الدستورية سبباً يستلزم منى الاستقالة للمرة الثالثة.

كما علق على موقف أبو العلا ماضى، قائلاً: كلام "أبو العلا" لا معنى له وهو لا يمثل الشعب المصرى فى شىء وأنا لا أهتم بموقفه هو وحزبه.

وأضاف "الجمل" أنا و"شرف" نتعرض لضغوط عصبية ونفسية رهيبة من أحزاب الإخوان المسلمين تتسبب فى حرماننا يومياً من النوم.

وواصل نائب رئيس الوزراء كلامه، مشيراً إلى أن سوء فهم دخل فى الأمر وأن التصريحات التى نشرت عن رأيه هو و"شرف" فى التعديلات الدستورية تعبر عن رأيهما الشخصى وحسب.

واختتم "الجمل" كلامه بالإشارة إلى حملة جمع التوقيعات التى بدأها مؤيدو كتابة دستور جديد أولاً، قائلاً: "لو زادت التوقيعات عن 18 مليون قد يطرأ على النتيجة النهائية جديد، كما أن الحكومة الانتقالية تجتمع الآن بالمجلس العسكرى الذى بدأ فى مراجعة الأمر بالفعل".

Chat about this story w/ Talkita

20 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=438572
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More