Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 20، 2011

"آشتون" لـ"موسى": العمل معك شرف عظيم

الممثلة العليا للاتحاد الأوروبى كاثرين أشتونالممثلة العليا للاتحاد الأوروبى كاثرين أشتون

Bookmark and ShareAdd to Google

شكرت الممثلة العليا للاتحاد الأوروبى، كاثرين أشتون، عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية، على رئاسته الممتازة وكرم ضيافته، على حد تعبيرها، مضيفة: "سوف تترك الجامعة العربية فى القريب العاجل، ولا أود أن تفوتنى هذه الفرصة لأتقدم لك بالشكر على كل ما قمت به طوال فترة وجودك فى الجامعة، وليس فقط على اجتماع المنظمات الإقليمية والدولية من أجل ليبيا، لقد كان العمل بشكل وثيق معك شرف عظيم لى".

وأشارت إلى ضرورة إدراك أن اجتماع منظمات الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقى والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامى والاتحاد الأوروبى يعتبر دعماً لقيادة الأمم المتحدة، ومبعوثها الخاص السيد الخطيب، لدعم العملية السياسية فى ليبيا.

وقالت، إن الاجتماع كان مخصصاً للبحث فى كيفية دعم الشعب الليبى فى المستقبل، عندما يقومون بتشكيل حكومة جديدة، عندما يتطلعون إلى بلد متطور، وعندما يرغبون فى رؤية الديمقراطية ومساندة حقوق الإنسان فى صميم الحياة التى سيحيونها.

وأضافت، "لقد كنت فى بنغازى مؤخراً، واندهشت كثيراً عندما قال لى بعض الشباب "نحن نريد ما تنعمون به، الديمقراطية فى الحياة اليومية".

كما أوضحت، أن اجتماع المنظمات ناقش كيفية التأكد من أن العمل الذى تقوم به يقدم الدعم الذى سيساعد الشعب الليبى على اختيار المستقبل الذى يرغب فيه، مع العلم بأن المجتمع الدولى سوف يقف بجانبهم ويساعدهم على تحقيق ما يصبون إليه.

Chat about this story w/ Talkita

20 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=438332
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More