Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 20، 2011

مصادر: البابا التقى المشير وناقش معه قانون دورالعبادة الموحد

Bookmark and ShareAdd to Google

أكدت مصادر مطلعة بالكنيسة، أن المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى، استقبل صباح اليوم، الأحد، قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية واستغرقت الزيارة 45 دقيقة واتسمت بجو من المودة والحفاوة وهنأ فيها المشير طنطاوى والفريق سامى عنان رئيس أركان الجيش قداسة البابا بعودته سالماً من رحلته العلاجية واطمئن فيه على صحته.

وأضاف المصدر كنسى، أن الزيارة كانت مفاجئة وغير معروفة، مضيفاً أن البابا شنودة قدم شكره للمشير طنطاوى على اتصاله للاطمئنان على صحة قداسته أثناء رحلته العلاجية بمستشفى كلفيلاند بأمريكا، وقدم شكره لدور القوات المسلحة فى إعادة الهدوء بمناطق أطفيح وأبو قرقاص وإمبابة وسرعة بناء الكنيستين بأطفيح وإمبابة واحتواء الأوضاع.

وأكد المصدر الكنيسى أيضاً، أن الحوار تطرق إلى قضايا مختلفة فيما يتعلق بالأوضاع المصرية الحالية وانتخابات المقبلة، كما تطرق الحوار إلى مناقشات حول قانون دور العبادة الموحد.

وأشار المصدر إلى أن البابا فى لقائه أكد ثقته الكبيرة فى القوات المسلحة للمرور بمصر إلى طريق الأمان وبدء مرحلة مشرقة تسودها العدالة والرخاء للبلاد فى ظل حمايتهم للبلاد وقوة إرادة شعبها الذى يرغب فى مرحلة جديدة من مراحل الديمقراطية والدولة المدنية والمساواة بين كافة المواطنين.

يذكر أن الكنائس المسيحية فى اجتماعها الأخير، تحفظت على قانون العبادة الموحد، وطالبوا بإصدار قانون يرضى جميع الأطراف.

Chat about this story w/ Talkita

20 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=438430
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More