Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، يونيو 20، 2011

بالصور.. قافلة "أميال من الابتسامات 3" تدخل قطاع غزة

Bookmark and ShareAdd to Google

دخلت "أميال من الابتسامات 3" الأوروبية إلى قطاع غزة، وذلك عن طريق معبر رفح البرى اليوم، وقال اللواء جابر العربى السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء رئيس الهلال الأحمر المصرى، أنه تم إدخال القافلة التى ضمت عدد 16 سيارة متنوعة ما بين ركوب المعاقين وإسعاف، وبداخلها كميات من الأدوية وحليب الأطفال والمساعدات والأجهزة الطبية وغيرها من المساعدات الإنسانية وقد رافق القافلة إلى قطاع غزة 52 فرداً من المتضامنين معها من مختلف الجنسيات الأوروبية.

ومما يذكر أن السفينة GSM (وهى ترفع علم مولدوفيا) قد وصلت إلى ميناء العريش البحرى قادمة من ميناء الإسكندرية الذى وصلت إليه من ميناء فينسيا الإيطالى يوم الخميس الماضى.

والقافلة تنظمها مؤسسة شركاء السلام والتنمية للفلسطينيين فى أوروبا بالاشتراك مع اللجنة الدولية لفك الحصار عن قطاع غزة ولجنة نصرة فلسطين وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الأهلية فى 10 دول أوروبية.

ومما يذكر أيضاً أنه سبق تنظيم قافلة أميال من الابتسامات الأولى فى نوفمبر عام 2009، وشملت 102 سيارة وكراسى للمعاقين ولوازم للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة وأجهزة كمبيوتر للمدارس المضارة من الحرب على غزة.. كما تم تنظيم قافلة "أميال من الابتسامات 2" فى أغسطس الماضى وشملت 46 سيارة، بالإضافة إلى أدوية وأجهزة ومعدات طبية متنوعة.

هذا وقد أشاد الجميع بالتسهيلات المقدمة من كافة الجهات المعنية، وتعاون السلطات المصرية من أجل دعم الشعب الفلسطينى وإنهاء الحصار عنه.



Chat about this story w/ Talkita

20 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=438443
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More