Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 25، 2011

موظفو الشهر العقارى ينهون إضرابهم عن العمل بعد اعتماد مستحقاتهم المالية

Bookmark and ShareAdd to Google

أنهى موظفو مصلحة الشهر العقارى، بوزارة العدل، إضرابهم عن العمل الذى بدأوه الأربعاء الماضى، احتجاجًا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة والمتمثلة فى حوافز شهرى مايو ويونيو، وعادوا اليوم، السبت، لممارسة عملهم بكافة قطاعات ومكاتب الشهر العقارى فى مختلف المحافظات، وذلك بعد أن تأكدوا من حصولهم على مستحقاتهم قبل تقفيل السنة المالية.

وأكد الموظفون لـ"اليوم السابع"، أن وزارة العدل والمسئولين بقطاع الشهر العقارى أبلغوهم بأنهم سيحصلون على الحوافز المتأخرة غدًا، الأحد، مهددين بتصعيد الموقف فى حال عدم صرفها.

من جانبه، أكد أحمد عثمان، رئيس قطاع الشهر العقارى، أن حوافز شهرى مايو ويونيه ستصرف قبل 30 يونيه الجارى، قائلا "للموظفين": وإذا كان كلامى غير صادق تعالوا حاسبونى، مضيفًا أن الحوافز يجب أن تصرف قبل 30 يونيه حيث تقفيل السنة المالية.

وقال عثمان لـ"اليوم السابع"، إن شائعة أطلقها البعض بأن حوافز شهرى مايو ويونيو سيتم إلغاؤها علشان مفيش فلوس، كانت وراء إضراب بعض موظفى الشهر العقارى عن العمل، مشيرا إلى أن ذلك غير صحيح وأن الحوافز ستصرف قبل 30 يونيه الجارى، مضيفا أن وزير العدل زود حوافز المصلحة بنسبة 50% صرفت فى شهرى مارس وأبريل الماضيين.

وكانت وزارة العدل قد أعلنت أن المشكلة فى طريقها للحل وأنه جار تسوية مستحقات الشهر العقارى، بعد أن وصلت المبالغ المالية الخاصة بهم من وزارة المالية، حيث علمت "اليوم السابع" أن وزارة المالية أرسلت شيكات تقدر بنحو 58 مليون جنيه إلى وزارة العدل الخميس الماضى، لتسوية مستحقات موظفى الشهر العقارى.

25 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=442103
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More