Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 25، 2011

البرعى لعمالة الحج: "مش هتدفعوا سمسرة بعد اليوم للشركات"

الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرةالدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة

Bookmark and ShareAdd to Google

قال الدكتور أحمد البرعى، وزير القوى العاملة والهجرة، إن راتب السائقين المصريين المقرر سفرهم للعمل فى موسم الحج بالمملكة العربية السعودية سيكون ما بين 2600 إلى 3000 ريال شهريا، مضيفا أن العامل المصرى لن يتحمل أى مبالغ مالية سوى تكاليف تجهيز أوراقه المطلوبة مثل بطاقة الرقم القومى والكشف الطبى وغير ذلك.

وأضاف البرعى خلال لقائه مع عدد من السائقين صباح اليوم، السبت، بمقر الوزارة أنه ألزم شركات تسفير العاملة للخارج بعدم مطالبة السائقين أو العمال المسافرين للعمل فى موسم الحج بأى مبالغ مالية أو فيما يعرف "بالعمولات أو السمسرة"، مضيفا أن هذه المبالغ ستصرفها الشركات السعودية التى ستستقدم السائقين للشركات المصرية قائلا: "مش هتدفعوا سمسرة بعد اليوم".

وقدم السائقون للبرعى أسماء عدد من الشركات التى طلبت منهم مبالغ مالية إضافية، موضحين أن هذه الشركات تجبرهم على التوقيع على اقرارت تفيد بعدم تحصيل أى أموال منهم، فطلب البرعى من السائقين أسماء هذه الشركات لإصدار قرار بإيقاف تراخيصها لمخالفة قراراته.

من ناحية أخرى أقام البرعى احتفالية بمقر ديوان الوزارة لتكريم قرابة 65 موظفاً وموظفة بديوان الوزارة لبلغهم سن المعاش هذا العام ،حيث منحهم شهادة شكر وتقدير على مدة خدمتهم التى قضوها بالوزارة، وأعقبت الاحتفالية حفل فطار فى الصالة التى تتوسط مدخل الوزارة.

26 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=442296
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More