Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 25، 2011

عمومية "المهندسين" تناقش تعديل اللائحة لتطبيق "التصويت الإلكترونى" فى الانتخابات

Bookmark and ShareAdd to Google

تناقش الجمعية العمومية للنقابة العامة للمهندسين المزمع عقدها أول يوليو المقبل بالصالة المغطاة باستاد القاهرة تشكيل اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، بالإضافة إلى وضع آلية تضمن غل يد المهندس محمد بركة الحارس القضائى على النقابة عن الدخول فى أى تعاقدات جديدة لحين تسليم النقابة لمجلس منتخب.

ويتضمن جدول أعما الجمعية العمومية تعديل اللائحة الداخلية للنقابة بما يضمن إجراء انتخابات مبكرة من خلال التصويت الورقى الإلكترونى كما تبحث الجمعية مقترحات بمواعيد فتح باب الترشيح وإجراء الإنتحابات ومن المقرر أن يترأس الجمعية أكبر الأعضاء سناً.

ويبدأ التسجيل فى العاشرة صباحا لأعضاء الجمعية العمومية غير العادية المسددين لاشتراكاتهم حتى عام 2010 على الأقل، وذلك بموجب بطاقة عضوية النقابة لعام 2010 أو 2011 أو بطاقة عضوية النقابة قبل 2010 مع تقديم إيصال سداد الاشتراك عن عام 2010 أو 2011.

يذكر أن الجمعية العمومية المزمع عقدها أول يوليو تمثل الانعقاد الأول للجمعية منذ عام 2006.

وكان وزير الرى أكد فى وقت سابق أن النقابة تضم أكثر من 450 ألف مهندس يحملون على أكتافهم مسئولية بناء الدولة، مشيرا إلى أن مبادرة إنهاء الحراسة جاءت استلهاماً من روح ثورة 25 يناير وترسيخا للمبادئ الديمقراطية ونتيجة الجهود المخلصة التى قام بها المهندسون على مدار 15عاما، معربا عن أمله فى إجراء انتخابات حرة ونزيهة تختار مجلسا منتخبا حقيقيا يمثل جموع المهندسين ويقود النقابة إلى غد أفضل.

25 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=441751
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More