Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، يونيو 25، 2011

مطرانية المنيا تعلن العثور على الفتاتين المختفيتين بالمنيا

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلنت مطرانيه الأقباط الأرثوذكس بالمنيا عن العثور على الفتاتين المختفيتين منذ 13 يوماً من قرية نزلة عبيد، كرستين عزت فتحى (17 سنة) وابنة عمها نانسى مجدى فتحى ( 14 سنة) بعد تسليمهن أنفسهن لقسم قصر النيل بالقاهرة.

وقال أرمنيوس المنياوى المتحدث الإعلامى للمطرانية، إن هناك لجنة ستسافر من الكنيسة غداً لاستلام الفتاتين من قسم قصر النيل، ومن ثم تسليمهم إلى المطرانية، تمهيداً لإعادتهم إلى أهلهم، وأضاف أن المطرانية تقدر موقف الأزهر ولجنة الفتوى بتصريحاتهم المسئولة بعدم الانصياع وراء مثيرى الفتنة، ورفضهم الأقاويل عن إشهار الفتاتين لإسلامهن، لأنهن قاصرات لا يجوز لهن تغيير ديانتهم طبقا لإحكام القانون.

فى الوقت نفسه نفى والد "كرستين" فتحى عزت أنه لا يعرف شيئا عن أعمال اللجنة، وأضاف أن الأمن أو اللجنة لم تخبراه بالعثور على الفتاتين، مؤكداً أنه ينتظر أمام مبنى المديرية فى انتظار أخبار جديدة.

كان قد تظاهر منذ 13 يوماً المئات من الأقباط بقرية نزلة عبيد التابعة لمركز المنيا أمام مديرية أمن مطالبين بعودة الفتاتين بعد اختفائهما فى ظروف غامضة، ولم يتم العثور عليهما، وتم تحرير محضر رقم 8342 لسنة 2011 إدارى مركز شرطة المنيا.

أخبار متعلقة..

فتاتا المنيا أمام النيابة: اعتنقنا الإسلام بإرادتنا دون ضغوط من أحد

25 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=441910
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More