Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 08، 2011

6 إبريل و"ثورة الفجر" تقود مسيرة من مسجد الاستقامة إلى التحرير

Bookmark and ShareAdd to Google

نظم ما يقرب من 500 شخص مسيرة من ميدان الجيزة إلى ميدان التحرير يقودهم شباب حركة 6 إبريل وشباب "ثورة الفجر" وعدد من الناشطين السياسيين، للمطالبة بالقصاص لدم الشهداء والمحاكمة العاجلة لرموز النظام السابق.

جاء ذلك عقب خطبة الجمعة بمسجد الاستقامة التى طالب فيها الخطيب بضرورة إجراء محاكمات عادلة للقصاص لدم شهداء ثورة 25 يناير، كما دعا إلى ضرورة اختيار رئيس خبير بالمرحلة الحالية كما فعل أصحاب الرسول صلى - الله عليه وسلم - عندما اختاروا سيدنا خالد بن الوليد لحمل الراية فى أحد المعارك، رغم مرور على إسلامه ثلاث شهور ونصف فقد، فى حين كان هناك عشرات الصحابة الذين شهدوا غزوة بدر.

كما دعا الخطيب المصلين بضرورة التبرع بالدم لعلاج الأطفال والمصابين والمرضى، فى ظل انخفاض كميات الدم التى يحتاجها المرضى.

وردد المتظاهرون فى مسيرتهم التى سلكت طريق الجامعة فى اتجاهها إلى ميدان التحرير، عددا من الهتافات المنددة لسياسة الحكومة الحالية، وبدء المحاكمات، وتجاهل حقوق المصبين والشهداء.

ومن جانب آخر رافق المسيرة سيارة من موظفى حى جنوب الجيزة لتأمين المسيرة، وذلك تنفيذ لتعليمات الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة والتى أعلن الطوارئ داخل الأحياء والمدن.

09 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=450750
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More