Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 08، 2011

محافظ شمال سيناء ينفى تورط فلسطينيين فى تفجير خط الغاز

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، تورط أى فلسطينيين فى عملية تفجير خط الغاز الطبيعى المصرى التى وقعت بمحطة النجاح فى سيناء فجر الاثنين الماضى.

وقال المحافظ فى تصريحات لـصحيفة فلسطين إن المسئول عن إعداد المتفجرات لتفجير الخط لا يمكن أن تكون المنظمات الفلسطينية أو أى شخص من قطاع غزة".

وأوضح اللواء مبروك أن منفذى عملية التفجير يمتلكون سلاحاً حديثاً ومتطوراً لا يمكن أن يكون متاحاً للفلسطينيين بخلاف أن لديهم خط سير عسكريا لا يتوافر إلا للعسكريين.

وأضاف: "إن المنفذين لديهم معلومات أجهزة مخابرات وعن طريقها علموا متى تكون الحراسة فى أضعف حلقاتها، وكذلك عدد الحراس وأماكن تواجدهم".

وقالت الصحيفة إن الصحف المصرية تناقلت فى وقت سابق خبرا حول معلومات عن تورط خمسة مصريين من بينهم فلسطينى من قطاع غزة فى عملية تفجير خط الغاز المصرى.

يذكر أن عملية التفجير تزامنت مع محاولة هروب بعض العناصر من ناحية الحدود الإسرائيلية بسيناء، وعندما حاولت الشرطة المصرية منعهم من التسلل تعرضت قواتها لوابل من النيران أدى إلى إصابة المجند محمد منير عبد الشافى من الأمن المركزى الذى أصيب عند العلامة "21" جنوب مدينة رفح وهو خط سير العودة لإسرائيل.

وعلى خلفية هذه التطورات بحسب الصحيفة، أكد الجندى المصاب أنه أطلق الرصاص على الهاربين إلى الحدود الإسرائيلية باعتبارهم مهربين، إلا أنه فوجئ بقيامهم بفتح نيران كثيفة عليه.

08 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=450259
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More