Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 26، 2011

القوى السياسية تعلن تضامنها مع "6 أبريل"

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلنت حركة شباب ٦ أبريل عن قيامها بإعداد عدد من البلاغات استعداداً لتقديمها للنائب العام ضد عدد من أعضاء المجلس العسكرى، على خلفية البيان رقم 69 والاتهامات التى وجهت للحركة بعدها، معربة عن رفضها الكامل لحملات التشويه التى تتعرض لها منذ عهد مبارك.

وقال هانى خورشيد، عضو الحركة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عصر اليوم الاثنين، بمقر نقابة الصحفيين، إن كل الاتهامات التى وجهت للحركة عارية تماما من الصحة، واصفا إياها بالتصريحات الـ"غير دقيقة"، لافتا إلى احتفاظهم بالحق فى اتخاذ كل الإجراءات القانونية لرد تلك الاتهامات.

ورفض النائب السابق الدكتور جمال زهران، الاتهامات التى تعرضت لها حركة ٦ أبريل، والتى اعتبرها تشهيرا سياسيا غير مقبول، مطالبا مروجيها بتقديم مستندات ثبت اتهاماتهم "الباطلة" على حد قوله، مؤكدا على تضامن كل التيارات السياسية مع الحركة.

ومن جانبه أكد جمال فهمى عضو مجلس نقابة الصحفيين عن تضامن النقابة الكامل مع حركة شباب ٦ أبريل، ورفضه لكل حملات التشويه التى تتعرض لها باستمرار، والتى تشابهه فى سياقها نفس سياسات نظام الرئيس المخلوع حسنى مبارك،
وأدان فهمى أحداث العباسية التى وصفها بـ "موقعة الجمل الثانية"، قائلا: "نصر على أن لا تمر هذه الحادثة دون حساب ودون تحقيق".

وشارك فى المؤتمر عدد من الشخصيات العامة للتضامن مع الحركة، ومنهم الإعلامى حسين عبد الغنى، والإعلامية بثينة كامل والفنان عمرو وأكد، وجمال فهمى وجمال زهران.

26 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=461619
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More