Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يوليو 26، 2011

بيان بميدان روكسى يدين الخروج عن الشرعية فى موقعة العباسية

Bookmark and ShareAdd to Google

استنكر بيان ائتلاف "مصر فوق الجميع"، الذى وزع منذ قليل على معتصمى ميدان روكسى، الأحداث التى شهدتها العباسية، والمسيرة التى حاولت الاتجاه للقوات المسلحة والتى وصفها الائتلاف بالمحاولة "الفاشلة" للاقتراب من المجلس الأعلى للقوات المسلحة والخروج عن الشرعية، فى صورة كانت أسوا صورة شهدها العالم للتظاهر.

وطالب الائتلاف فى بيانه جميع القوى التى تنادى بالشرعية، والمتمثلة بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، ألا يحبطها الحملات الإعلامية التى تشنها بعض الفضائيات لركوب ما وصفه الائتلاف فى بيانه بـ"موجة انتفاضة الشعب المصرى لحساباتهم الخاصة".

ومن جانبه قال محمود عطية منسق عام "حركة مصر فوق الجميع"، أن الائتلاف يدين ما قامت به الفضائيات من اتهامات البلطجة لأهالى حى العباسية، والعبارات التى أطلقت عليهم من "فلول" و"مهاجمى الثوار" و"موقعة الجمل الثانية"، متسائلا عن سبب خروج هذه المسيرة فى الوقت الذى خرج فيه معتصمو ميدان روكسى بمسيرة تصحيح المسار.

وأوضح، أن الائتلاف ذكر فى بيانه أنهم جميعا سعدوا بإسقاط النظام السابق، ولكنهم لم يسعدوا بمحاولات التى تشهدها مصر حاليا لإسقاط دولة بكاملها، وأن المتواجدين بميدان التحرير لا يمثلوا كافة المصريين، ولا يحق لهم اتخاذ القرارات نيابة عنهم.

26 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=461597
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More