Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، يوليو 01، 2011

المصريون بواشنطن يرحبون باستخراج الرقم القومى للمشاركة فى الانتخابات

السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجيةالسفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية

(أ. ش. أ)

Bookmark and ShareAdd to Google

رحب الدكتور صبرى الباجا، نائب رئيس تحالف المصريين الأمريكيين، بتصريح السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية الذى دعت فيه المصريين فى الخارج إلى سرعة استخراج بطاقات الرقم القومى الخاصة بهم، ليتمكنوا من المشاركة فى الانتخابات.

وقال الباجا إن التحالف على استعداد للتنسيق مع وزارتى الخارجية والداخلية فى تيسير صعوبات استخراج المصريين فى الخارج للرقم القومى، من خلال تنظيم عملية استخراج تلك البطاقات فى تجمعات المصريين بالخارج أو أى اقتراحات تراها الحكومة المصرية، مشيرا إلى أن التحالف يتابع عن كثب تصريحات المسئولين بالوطن الأم بشأن مشاركة المصريين فى الخارج فى الانتخابات.

وأكد الباجا أن المصريين بالخارج يبدون تجاوبهم واستعدادهم لتفهم الصعوبات الفنية والمادية واستعدادهم الكامل للمشاركة بالاقتراحات وتقديم الحلول للمشكلات الفنية، وكذا الدعم المادى اللازم لها.

وردا على دعوات التشكيك فى وطنية المصريين المهاجرين، قال الباجا: "إننا لا نرغب فى إعادة ترديد أقوال مكررة كان يرددها النظام السابق، خاصة بعد قيام ثورة 25 يناير المجيدة، وأن أى محاولات للتشكيك فى وطنية أبناء الوطن بالخارج، والتفرقة بين مواطنى الداخل والخارج أمر غير مقبول، ولا يحتكم للقواعد الدستورية التى تساوى بين المصريين جميعا فى الحقوق والواجبات".

01 Jul, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=446032
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More