Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 23، 2011

أبو الفتوح يهنئ الشعب الليبى بنجاح الثورة بعد 6 شهور من الكفاح

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية

Bookmark and ShareAdd to Google

وجه الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية تهنئة خاصة إلى الشعب الليبى على صموده فى وجه النظام المستبد ستة أشهر عصيبة، أثبت خلالها قدرته على بذل كل ما هو غالى ليستعيد حريته المسلوبة.

وأوضح عبد المنعم أنه يوجه التحية من قلبه لكل مجاهد ولكل شهيد، الذين رووا بدمائهم أرض الوطن ليستعيدوا كرامته وحريته، وضربوا المثل الأعلى فى التضحية ليعيدوا إلى الأذهان ذكرى الشهيد أسد الصحراء عمر المختار وصحبه.

وكانت قوات كتائب الزعيم الليبى العقيد معمر القذافى المنتشرة فى البريقة وسرت قد أعلنت عن استسلامها للمعارضة الليبية، وبحسب ما ذكرت قناة الجزيرة أن الثوار الليبيين سيطروا فجر اليوم على مبنى الإذاعة الليبية الرسمية فى طرابلس ووصولهم إلى الساحة الخضراء وسط العاصمة طرابلس، ودخولهم الجزء الغربى من العاصمة الليبية طرابلس دون مقاومة من قوات كتائب القذافى، وسيطروا بشكل كامل على قاعدة معيتيقة الجوية بالعاصمة الليبية طرابلس.

أكد رئيس المجلس الوطنى الانتقالى فى ليبيا مصطفى عبد الجليل، اعتقال سيف الإسلام القذافى نجل الزعيم الليبى معمر القذافى، وقالت قناة الجزيرة الإخبارية، إن الكتيبة المكلفة بحماية العقيد معمر القذافى قامت بتسليم نفسها للثوار الليبيين.

23 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=479048
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More