Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 23، 2011

نيابة وسط القاهرة تحقق فى اتهام حمدى خليفة بالنصب

Bookmark and ShareAdd to Google

أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود البلاغ المقدم من وسام رفعت السيد المحامى والموقع عليه من 25 محاميا، ضد كل نقيب المحامين حمدى خليفة وأبو بكر الضوه مقرر لجنة الإسكان، ومحمد طوسون الأمين العام وأعضاء المجلس، ويتهمهم فيه بالنصب وجمع الأموال من المحامين دون سند قانونى، إلى نيابة وسط القاهرة.

وأكد البلاغ رقم 8951 لسنة 2011 أن نقابة المحامين أعلنت عن حجز وحدات سكنية بالمشروع القومى الجديد (مشروع المليون وحدة) بموجب طلبات تقدم للنقابة، ويضاف إلى الحجز دمغة محاماة فئة الخمسة جنيهات، وقد تقدم للحجز أكثر من 30 ألف محام، أى أنه تم جمع 150 ألف جنيه من هذا الطلب.

وذكر مقدم البلاغ أنه تقدم بطلب إلى وزارة الإسكان لمعرفة هل تم تخصيص عشرة آلاف وحدة لنقابة المحامين فى هذا المشروع أم لا، وأفادت الوزارة رسمياً بأن هذا الأمر لم يتم، وأن المشروع سيبدأ مع بداية العام القادم وجارٍ دراسته حاليا.

وقال البلاغ إن نقيب المحامين وأعضاء النقابة قاموا بجمع أموال بغير سند قانونى، وهو أمر مخالف ومحظور على النقابات المهنية، وحسب البلاغ تردد من أحد المحامين أن الدمغة فئة الخمسة جنيهات لا تدخل ميزانية النقابة ولا يستفيد منها الأعضاء الممثلون للجمعية العمومية، بل هى مصادر دخل لأعضاء المجلس.

23 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=479375
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More