Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 23، 2011

"الإخوان" تقرر ترشيح 6 من أعضائها لانتخابات نقابة الصحفيين

محمد عبد القدوس وهانى صلاح الدين وقطب العربى محمد عبد القدوس وهانى صلاح الدين وقطب العربى

Bookmark and ShareAdd to Google

أكدت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين، أن مكتب الإرشاد وافق على ترشيح 6 من أعضاء الجماعة، فى انتخابات نقابة الصحفيين، المزمع إجراؤها فى شهر أكتوبر المقبل.

وعلم "اليوم السابع" أن قائمة المرشحين فوق السن من الجماعة، تضم كلا من الكاتب الصحفى ورئيس لجنة الحريات بالمجلس الحالى محمد عبد القدوس، وقطب العربى مدير تحرير جريدة الشعب الأسبق، أما قائمة مرشحى تحت السن، فتضم كلا من هانى صلاح الدين مدير تحرير اليوم السابع، وخالد بركات صحفى بجريدة الأهرام، وهانى المكاوى رئيس قسم التعليم بجريدة الأحرار، ومحمد مصطفى نائب رئيس قسم التحقيقات بجريدة أخبار اليوم.

وكان الكاتب الصحفى مؤنس زهيرى رئيس تحرير مجلة أبطال اليوم التابعة لمؤسسة أخبار اليوم، والدكتور ضياء رشوان، الخبير بمركز الأهرام للدراسات الإستراتيجية، قد أعلنا عن ترشحهما لمنصب النقيب، خلفا للكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد.

وسبق أن حدد مجلس نقابة الصحفيين فى اجتماع سابق له، برئاسة صلاح عبد المقصود نقيب الصحفيين بالإنابة، تحديد موعد الانتخابات على منصب نقيب الصحفيين وعضوية المجلس يوم 14 أكتوبر القادم.

كما قرر فى ذات الاجتماع، فتح باب الترشح يوم 17 سبتمبر القادم، على أن يتم إعلان أسماء المرشحين وكشوف الناخبين 22 من الشهر نفسه، وأيضا فتح باب التنازلات وتقديم الطعون فى أسماء المرشحين، والاعتراض على قيد الأسماء فى كشوف الناخبين أو إهمال قيدها بغير حق، أو تصحيح البيانات الخاصة لمدة 5 أيام تبدأ من 24 سبتمبر.

23 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=479090
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More