Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 23، 2011

قلق بالجيزة خوفا من تعرض متظاهرى السفارة الإسرائيلية للممتلكات العامة

Bookmark and ShareAdd to Google

عبر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عن قلقه من تعرض متظاهرى السفارة الإسرائيلية للممتلكات العامة للدولة والخاصة للمواطنين، كما كان يحدث فى الماضى وذلك لأن المحافظة هى التى تتحمل إصلاحات التلفيات والتعديات.

وقال عبد الرحمن فى تصريحات صحفية إنه صحيح أن الأحداث الجارية والمؤسفة التى تتعرض لها مصر تبعث التفاعل معها دائما من الشعب المصرى وخاصة الشباب للتظاهر أمام سفارة إسرائيل أمر طبيعى ومشروع ولكن مرتبط ذلك بعدم تعديل المرور وتخريب وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة بالمنطقة.

وأضاف عبد الرحمن أن أخطر شىء فى مظاهرات السفارة الإسرائيلية هو قيام المتظاهرين بقطع طريق كوبرى الجامعة الذى يمثل شريان للحياة المرورية بين القاهرة والجيزة، وكذلك تعرضهم للممتلكات العامة ومنها أسوار الكوبرى وستائر التأمين التى دائما ما تتعرض للتلف فى مظاهرات السفارة.

وأوضح المحافظ أن الممتلكات العامة التى تمثل تأمين للسفارة والمنطقة هو أمر طبيعى كباقى السفارات الأخرى المتواجدة على أرض مصر، والتى يجب على الجميع أن يعلم أن هذه الممتلكات ليست ملك الدولة صاحبة هذه السفارة، وإنما هى من مسئولية المحافظة الواقع عليها السفارة.
واستشهد المحافظ بما تعرضت له الممتلكات العامة والخاصة الموجودة حول السفارة الإسرائيلية منذ قرابة شهرين عندما قام المتظاهرين بالاستيلاء وتكسير هذه الحواجز وتم سرقتها وكذلك تكسير الزجاجات والشرفات للمنازل والوحدات السكنية بالمنطقة وهؤلاء ليس لهم ذنب فى ذلك.

جاء ذلك بعد جولتين مروريتين للمحافظ على متظاهرى السفارة الإسرائيلية خلال الفترة الماضية.

23 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=479366
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More