Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 08، 2011

اتحاد شباب الثورة: لم نخطط لمهاجمة منشآت الجيش

Add to Google

أكد اتحاد شباب الثورة أن ثورة "25 يناير" ستظل سلمية كما بدأت، وقال إن ما تردد عن وجود عناصر مجهولة تحرض المتظاهرين على استخدام العنف ضد القوات المسلحة والشرطة واقتحام المنشآت الحيوية التابعة لوزارة الدفاع يستهدف الفتنة وتشويه صورة الثوار والثورة السلمية.

وناشد الاتحاد فى بيان صدر اليوم الخميس، جموع المتظاهرين عدم الانجرار إلى أعمال تؤدى الفوضى وإراقة الدماء، وعدم السكوت عن أى فرد يندس وسط المتظاهرين ويحاول إثارة الفتنة أو القيام بأى عمل تخريبى وتسليمه إلى الشرطة العسكرية، مشدداً على أن اتحاد شباب الثورة يؤمن أن التظاهر والتعبير عن الرأى حق للجميع كفلته الثورة.

من ناحيته، قال عضو المكتب التنفيذى لاتحاد شباب الثورة والمنسق العام الدكتور عبد الرازق عيد، إن الثورة بدأت سلمية وستستمر فى ذلك، وقال "سنمنع أى شخص تسول له نفسه القيام بأعمال تخريبية ضد منشآت الدولة.. الثوار لديهم الخبرة فى حماية المنشآت العامة والتعامل مع البلطجية والمخربين كما حدث فى الأيام الأولى للثورة".

ودعا عضو المكتب التنفيذى للاتحاد محمد السعيد إلى سحب الشرطة العسكرية والأمن المركزى من الميدان لإتاحة حق التظاهر السلمى ومنع أى احتكاك قد يحدث بين المتظاهرين والقوات التى تطوق الميدان.

08 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=488457
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More