Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، سبتمبر 08، 2011

"الإخوان" تتهم "بركة" بالالتفاف على أحكام حراسة "المهندسين"

Add to Google

قال المهندس مجدى البنا المتحدث الإعلامى باسم نقابة المهندسين، إن المهندس محمد بركة الحارس القضائى لنقابة المهندسين قرر إعلان أسماء المرشحين لمجالس الشعب والأعضاء المكملين بالنقابة العامة والفرعيات، بعد غداً السبت بمقر النقابة العامة والفرعيات، على أن يتم فتح باب الطعون فى ذات اليوم ولمدة 15 يوماً، تمهيداً لإعلان الكشوف النهائية للمرشحين.

من جانبه اتهم المهندس عمر عبد الله ممثل تيار الإخوان المسلمين بالنقابة، الحارس القضائى بالالتفاف على أحكام القضاء، بإنهاء الحراسة القضائية على النقابة خاصة بعد استشكال الحراسة على حكم إنهائها أمام محاكم غير مختصة، وتابع قائلاً، إن الحارس يتلاعب بمصالح أكثر من 450 ألف مهندس.

وقال عبد الله فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن القول بفتح باب الطعون غير قانونى ولا توجد مادة فى قانون النقابة ملزمة بذلك، لافتاً إلى أن هذه الإجراءات تهدد بنسف العملية الانتخابية برمتها، منتقداً عدم تشكيل الحارس للجنة العليا للانتخابات حتى الآن.

وكانت قوى المهندسين قد أجمعت على الدخول فى اعتصام مفتوح بمقر النقابة العامة السبت المقبل، اعتراضا على عدم تنفيذ أحكام القضاء بإنهاء الحراسة على النقابة، بالإضافة إلى عدم تفعيل قرارات الجمعية العمومية التى عقدت أول يوليو الماضى.

09 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=488565
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More