Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، سبتمبر 30، 2011

"الإسكان": "الصحفيين" تنتهى من سداد أقساط المشروع القومى يناير المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد مصدر مسئول بوزارة الإسكان، أنه تم البدء فى تنفيذ المهلة التى وافق عليها مجلس الوزراء، لمنحها للنقابات المهنية والجمعيات والشركات الخاصة لتنفيذ المشروع القومى للإسكان، حيث بدأت هيئة المجتمعات العمرانية التنسيق مع هذه الجهات لتسليمها الأراضى مرة أخرى للبدء فى البناء، وبدأت هذه الإجراءات باستلام البرنامج الزمنى الذى أعدته كل جهة من هذه الجهات لتنفيذ المشروع.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، بالنسبة لمشروع نقابة الصحفيين، والذى توقف الفترة الماضية، بسبب عدم سداد الأقساط والتأخر فى التنفيذ خلال الفترة المحددة، ستقوم النقابة باستئنافه مرة أخرى، حيث تم منحها مهلة عامين، لافتا إلى أن مستحقات وزارة الإسكان من أقساط ثمن الأرض لدى النقابة تبلغ قسطين فقط تنتهى من سدادهما يناير المقبل.

وأضاف المسئول – الذى فضل عدم نشر اسمه- أن القسطين المتبقيين لدى النقابة، الأول يستحق سداده فى أكتوبر المقبل، على أن يتم سداد القسط الثانى والأخير فى يناير القادم، موضحاً أن عدد الوحدات التى ستنفذها نقابة الصحفيين ضمن هذا المشروع تبلغ نحو 3600 وحدة سكنية تم حجز نصفها، والنصف الآخر سيتم الإعلان عنه من خلال النقابة ليتم الحجز به.

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن تقوم نقابة الصحفيين بالإعلان عن مناقصة عامة لشركات المقاولات وأعمال البناء لتنفيذ المشروع، خاصة أنها تعهدت بالتزامها بالانتهاء من تنفيذ مشروعها خلال المهلة الممنوحة لها، والبالغة عامين ينتهيان فى عام 2013، وفقا للبرنامج الزمنى المقدم منها، والمعتمد من الهيئة، وفى حال الإخلال بذلك تطبق أحكام العقد والقواعد المعمول بها فى الهيئة بشكل نهائى، دون أى تيسيرات أخرى.

وكان الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، أعلن مؤخراً موافقة مجلس الوزراء على منح الجمعيات والنقابات المهنية والشركات المستفيدة من المشروع القومى للإسكان مهلة نهائية 24 شهراً، تنتهى فى 30/9/2013، لاستكمال تنفيذ مشروعاتها، بشرط عدم تسليم المساحات المتبقية من الأراضى إلا فى حدود ما يمكن إتمام التنفيذ عليه خلال المهلة المقررة، وبما لا يتجاوز المائة فدان من المساحة المخصصة للمشروع.

30 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=502968
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More